الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

ضابط شرطة قضائية يغتصب فتاة بعد أن هددها بسلاحه الوظيفي

غ.د

أحال قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالرباط، أول أمس، ضابط شرطة قضائية على غرفة الجنايات الابتدائية و ذلك بتهمة اغتصاب فتاة نتج عنه افتضاض بكارة و حمل.
و ذكرت مصادر صحفية، أن قضية الضابط تفجرت بعدما تقدمت فتاة تنحدر من مدينة الروماني بشكاية إلى المصالح الأمنية تتهم فيها المسؤول الأمني باغتصابها وتهديدها بالسلاح الوظيفي، قبل أن تكتشف أنها حامل لتقرر اللجوء إلى القضاء بعد أن امتنع عن الزواج منها.
و في التفاصيل، أضافت المصادر، أنه و أثناء محاصرة الفتاة بالأسئلة من قبل المحققين عن تفاصيل تعرضها للاغتصاب، ذكرت أنه في الوقت الذي كانت متوجهة فيه من مسقط رأسها بالرماني نحو الرباط؛ أوقف الضابط سيارة الأجرة التي كانت على متنها بسد قضائي بمدخل طريق زعير، ليقوم بالترصد لها و معاكستها قبل إرغامها على مرافقته و نقلها عبر سيارته الخاصة إلى حي الفتح بيعقوب المنصور، وأثناء وصولها إلى باب العمارة هددها بالسلاح الوظيفي قبل أن يغتصبها.
و أوضحت المشتكية أنه بعد اكتشاف حملها أخبرت الضابط بالقضية فوعدها بالزواج غير أنه ظل يماطلها، و بعد تهديده بتقديم شكاية تسلم منها نسخا من بطاقة تعريفها الوطنية موهما إياها أنه سيقوم بوضعها بالمديرية العامة للأمن قصد الموافقة على زواجهما، غير أنه لم يفي بوعده الشيء الذي جعلها تلجأ إلى القضاء للإنصافها، و هو ما تم،غير أنه بعد اعتقاله و إحالته على النيابة و العامة و قاضي التحقيق أنكر المنسوب إليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ضابط شرطة قضائية يغتصب فتاة بعد أن هددها بسلاحه الوظيفي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى