الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

قائد أميركي يؤكد أن وقف الاعتداءات في…

واشنطن – اليوم

 أكد قائد القوات الجوية بالقيادة المركزية الامريكية الجنرال تشارلز براون أن اتفاق وقف الاعتداءات في سوريا لن يؤثر على العمليات العسكرية الرامية لملاحقة تنظيم داعش في سورية.

وقال براون في تصريحات صحفية عبر من قاعدة العُديد الجوية ان قوات التحالف الدولي لا تقوم بعمليات عسكرية في المناطق المحاصرة والتي بحاجة الى وصول المساعدات الانسانية اليها مثل مدينة حلب والمناطق المحيطة بها.

واوضح الجنرال الامريكي ان قوات التحالف الدولي لا تقوم بقصف هذه المناطق وليس لديها النية بشن غارات جوية في هذه المناطق لانها لا يوجد بها اي عناصر تابعة لتنظيم داعش وبالتالي اي اتفاق لوقف اطلاق النار ليس له تأثير على الغارات الجوية التي تستهدف داعش.

وشدد الجنرال براون على ان القوة الجوية للتحالف الدولي تواصل تقويض قدرة تنظيم داعش على القتال وتنفيذ عمليات بصورة كبيرة مشيرا الى ان الغطاء الجوي الذي توفره طائرات التحالف يواصل استغلال نقاط الضعف التي لدى التنظيم الارهابي ويواصل استهداف قدراته بصورة متزايدة.

واشار براون في تصريحاته الى ان طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة تمكنت في الثالث عشر من فبراير الحالي من استهداف خمسة مواقع يستخدمها داعش لتخزين وتوزيع النفط في قلب مدينة الموصل بالعراق وذلك في محاولة لتجفيف موارد التنظيم المالية.

واضاف ان طائرات التحالف الدولي شنت عدة غارات جوية اخرى مستخدمةً 77 قنبلة موجهة بدقة ضد عدة مواقع للقيادة والسيطرة والامدادات تابع

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قائد أميركي يؤكد أن وقف الاعتداءات في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا