الارشيف / أخبار المغرب / كود

بالفيديو: بنكيران يهاجم الحزب المعلوم ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ///

هاجم عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الحزب المعلوم وقال في لقاء حزبي قبل يومين في حديثه عن هذا الحزب “اش بغيتوني ندير. ما عنديش المخابرات باش نعرفهم اش كيديرو” ثم ختم “اش بغيتوني ندير. الطبيعة حاكمة علينا. حنا ما كنعروفش للمناورات ولا دخلنا ليها غادين نغرقو. حنا كنعرفو غير المعقول والجدية والصدق”.

بنكيران تحدث مرة اخرى عن علاقته بالملكية وقال “كبقاو مع الله اولا ثم مع جلالة الملك” واضاف “موقفنا من الملكية لا تكتيكي ولا سياسي بل شرعي استراتيجي” واعتبر ان الملكية تجعل المملكة في مأمن عبر العصور من الاخطار

بخصوص التحالفات القبلية الممكنة في الانتخابات التشريعية قال بنكيران “يبدو حنا والتقدم والاشتراكية نسير في الاتجاه نبقاو متحالفين” ثم اضاف “تصريحات قادة الحركة الشعبية تسير في هذا الاتجاه” وبخصوص التجمع الوطني للاحرار قال بنكيران “خروج مزوار ليس في هذا المنطق /في اشارة الى هجومه على العدالة والتنمية في المجلس الوطني للحزب/ واضاف “طلبت من الاخوان ما يعطيوش تصريحات”
واضاف “حزبو فالحكومة وقال كلام ما عرفتوش علاش. لا اعرف اي شخص في الحزب اتهمهم بالاعداء او بالخيانة. الله اعلم دوافعو” ثم ذكر ان مزوار كان معه لطيفا وان خرجته غير مفهومة وانه “ما غاديش ندر عليها بالعار” واضاف انه لو رد لكان هناك خيارين “يخرج في حالته من الحكومة ام نقدمو استقالتنا كاملين”

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو: بنكيران يهاجم الحزب المعلوم ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا