الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

فضيحة داخل القناة الثانية

غ.د

قنبلة من العيار الثقيل تلك التي فجرها عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة، بعدما أكد أن بستانيا يشتغل بالقناة يتوفر على بطاقة صحافة.
البقالي الذي كان يتحدث خلال استضافته في برنامج “مباشرة معكم” الذي يبث كل أربعاء على القناة الثانية، لمناقشة القانون الجديد للصحافة، قال إن العامل بالشركة المفوض لها بأشغال البستنة ب2M يتوفر على بطاقة صحافة مختومة من طرف وزارة الاتصال.
و قد حاول منشط البرنامج تقديم تبريرات حول حصول العامل على البطاقة، حيث أشار أمام وزير الاتصال الذي كان متواجد هو الآخر بالبرنامج إلى الوزارة المعنية هي التي منحت البستاني البطاقة و ليس القناة من فعلت ذلك.و هو الشيء الذي عارضه البقالي بتدخله بأنه لا يمكن للوزارة أن تمنح بطاقة الصحافة بدون شهادة عمل المؤسسة التي يشتغل بها، قبل أن يتدخل الخلفي و يرد بأنه تم منح البستاني البطاقة بموجب شهادة من القناة الثانية تشير إلى أنه يشتغل صحافيا لديها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فضيحة داخل القناة الثانية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا