الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

بنكيران: فكرت بصدق في تقديم استقالتي من رئاسة الحكومة

يوسف شلابي

أفاد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة، أنه فكر في الاستقالة بشكل جدي من رئاسة الحكومة، ودلك على إثر حادثة السير التي وقعت بمنعرج تيزي تيشكا الخطير، بين مراكش ووارزازات، والذي أودى بحياة 45 مواطنا على الأقل، خلال انقلاب حافلة للركاب سنة 2013.

وفي هذا السياق، قال  بنكيران خلال حديثه عن حوادث السير بالمغرب مساء أمس الخميس بمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية بمسرح محمد الخامس “فكرت، بصدق، أن أقدم استقالتي، لأنني أحسست أني المسؤول الأول عن حادثة تيشكا””.

جدير بالذكر، أن حديث بنكيران عن حوادث السير ببلادنا، كان أمام عدد من وزراء حكومته المعنيين بقطاع النقل والسلامة الطرقية، كوزير النقل عزيز الرباح، والوزير المنتدب نجيب بوليف، ووزير الحكامة والشؤون العامة محمد الوفا.

وقد حاول بنكيران التقليل من “قفشاته” المعهودة، لأن الموضوع “مؤلم”، بحسب تعبيره، حيث قال إن “الجميع فقد عزيزا عليه بسبب حوادث السير”، بمن فيهم هو الذي رزئ في أخوين له في حادثتي سير سنتي 1970 و1991، “ولازلت حزينا عليهما إلى الآن”، يورد رئيس الحكومة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران: فكرت بصدق في تقديم استقالتي من رئاسة الحكومة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا