الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

مصدر دبلوماسى: وجد صعوبة فى التوصل لحلول للقضايا المطروحة على القمة

قال مصدر دبلوماسى رفيع المستوى لـ"اليوم السابع"، إن قرار مملكة المغربية بالاعتذار عن استضافة القمة العربية المقرر عقدها يومى 6 و 7 أبريل المقبل، يرجع إلى عدم رغبة فى رئاسة القمة، مضيفا :"ربما لا تسفر القضايا المطروحة خلالها عن شيئ".

وأوضح المصدر أن المملكة المغربية ممثلة فى وزير خارجيتها، ناقشت مع الأمين العام للجامعة العربية الاسبوع الماضى، القضايا التى سيتم طرحها على القمة المقبلة التى كان من المقرر أن تستضيفها مدينة مراكش المغربية، إلا أن المملكة وجدت صعوبة فى التوصل لحلول فى عدد من القضايا التى ستطرح على القمة المقبلة، لذلك أعلنت اعتذارها عن استضافت القمة.
وقال المصدر الدبلوماسى إن هناك محاولات جارية مع دولة موريتانيا-الدولة المستضيفة للقمة العربية بعد - لاستضافة القمة، لافتا إلى أن موريتانيا تفتقد للأمور اللوجستية لاستضافة القمة على أرضها.

ولفت إلى أن قد تستضيف القمة القادمة ولكن برئاسة موريتانيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصدر دبلوماسى: المغرب وجد صعوبة فى التوصل لحلول للقضايا المطروحة على القمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا