الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

مصدر قضائى ليبى: مجموعة صبراتة من التونسيين..ولا وجود لجنسيات أخرى


كشف رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام بالعاصمة الليبية طرابلس الصديق , عن أن التحقيقات الأولية مع أحد الجرحى من جراء القصف الأمريكى على مدينة صبراتة تفيد بأن أفراد المجموعة التى تم استهدافها هم من التونسيين ولا وجود لاشخاص من جنسيات أخرى معهم.

وقال الصديق - فى تصريحات لوكالة الأنباء التونسية، اليوم السبت - إن الجريح اعترف كذلك بأن المجموعة المستهدفة تنتمى لتنظيم داعش.

وأضاف أنه سيتم اليوم نقل الجرحى الخمسة إلى مستشفى طرابلس، مؤكدا أن مسألة تسليمهم ستتم بعد التنسيق مع السلطات التونسية.

وأكد ، أنه تم التعرف على هويات الجرحى وفق وثائقهم الشخصية والاعترافات الأولية التى تم تسجيلها، مضيفا أنه سيتم إخضاعهم لتحليل "دى أن اية" للتأكد من هوياتهم.

وأوضح أن النائب العام الليبى أعطى تعليماته إلى الجهات الأمنية بضبط صاحب المنزل الذى تواجدت به المجموعة الإرهابية، وأكد أن عدد الجثث التى تم إحصاؤها بعد عملية القصف هو 43 قتيل، مرجحا ارتفاع الحصيلة فى ظل وجود أشلاء قد تكون لقتلى آخرين من المجموعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصدر قضائى ليبى: مجموعة صبراتة من التونسيين..ولا وجود لجنسيات أخرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا