الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

القبض على إرهابى.. وآخران يسلمان نفسيهما فى ولاية إليزى بالجزائر

تمكنت قوة للجيش الوطنى الشعبى بولاية إليزى قرب الحدود من القبض على إرهابى فيما سلم إرهابيان آخران نفسيهما إلى قوات الأمن بإقليم الناحية العسكرية الثانية .

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطنى اليوم الاحد بأنه فى إطار مكافحة الإرهاب وإثر دورية استطلاع قرب الحدود ، أوقفت قوة للجيش الوطنى الشعبى تابعة للقطاع العملياتى لإليزى بإقليم الناحية العسكرية الرابعة إرهابيا بحوزته ثلاث بنادق صيد مزودة بمنظار وهواتف نقالة.

و اشار البيان إلى أنه فى إقليم الناحية العسكرية الثانية سلم إرهابيان نفسيهما إلى قوات الأمن وبحوزتهما سلاحين رشاشين من طراز كلاشنيكوف وأربع قنابل تقليدية الصنع وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة (184 طلقة) وستة هواتف نقالة ومبلغا ماليا كبيرا .

كما أوقفت قوات تابعة للقطاعات العملياتية لولايات تمنراست وبرج باجى مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة 20 مهاجرا غير شرعى وستة مهربين .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القبض على إرهابى.. وآخران يسلمان نفسيهما فى ولاية إليزى بالجزائر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى