الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

العاهل الأردنى: على العالم إتمام عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية


دعا العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، اليوم الأحد ، المجتمع الدولى وفى مقدمته الولايات المتحدة لبذل مزيد من الجهود لإنهاء حالة الجمود فى عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين وصولا إلى إحراز تقدم على أساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء الملك عبدالله الثانى اليوم بمدينة العقبة مع وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى ناصر جودة .. حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمي.

وبحث العاهل الأردنى وكيرى ، خلال اللقاء ، الجهود الإقليمية والدولية فى الحرب على الإرهاب وعصاباته ضمن نهج شمولي.. كما ناقشا مستجدات الأزمة السورية ، حيث تم التأكيد على أهمية البناء على ما تم التوصل إليه خلال قمة ميونخ للأمن مؤخرا خصوصا ما يتصل بضرورة العمل على إنجاح مساعى الوصول إلى هدنة فى سوريا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العاهل الأردنى: على العالم إتمام عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى