الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

بالفيديو والصور.. فيضانات تضرب جنوب إسرائيل والمياه تحاصر المنازل فى سديروت

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن طقسا سيئا ضرب اليوم الاثنين، مدن متعددة فى جنوب إسرائيل، وأدى الهطول الكثيف للأمطار إلى تعرض مدينة "سديروت" إلى فيضانات أغلقت على أثرها المدارس بالمدينة.

وأضافت الصحيفة أن الطرق الرئيسية فى جنوب إسرائيل أغلقت، وتم الدفع برجال الإنقاذ والإسعاف بعد غرق 3 سيارات فى مياه الفيضانات، ودخول المياه المنازل بمدينة سديروت.

وأوضحت الصحيفة أنه فى منطقة "هار هنجف" حاصرت المياه 4 إسرائيليين عقب سقوط الأمطار بغزارة خلال تجولهم فى المنطقة، موضحة أن الرياح الشديدة التى ضربت المنطقة أدت إلى سقوط أعمدة الإنارة.
فيضانات-تضرب-جنوب-إسرائيل-(2)

وفى شمال إسرائيل، أدت الأمطار التى ضربت مدينة "صفد" إلى ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع إلى 70 مليمترا، حيث استمر سقوط الأمطار لأكثر من 18 ساعة متواصلة.

فيضانات-تضرب-جنوب-إسرائيل-(1)

فيضانات-تضرب-جنوب-إسرائيل-(3)

فيضانات-تضرب-جنوب-إسرائيل-(4)


- مشروع قرار بالكنيست يطالب بعدم إشراف نتنياهو على الموساد والشاباك
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو والصور.. فيضانات تضرب جنوب إسرائيل والمياه تحاصر المنازل فى سديروت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى