الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

داعش يقصف معسكرا لقوات الشرطة والحشد الشعبى فى "زيلكان" بالموصل

قصف تنظيم داعش الإرهابى المسلح معسكرا لقوات الحشد الشعبى وقوات الشرطة فى "زيلكان" على مشارف الموصل بالعراق.

وقال وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى- خلال زيارته لمعسكر (التاجى) شمالى بغداد الاثنين، أن "القصف يأتى فى الوقت الذى أرسلنا فيه اللواء (71) إلى مدينة نينوى لتحرير الموصل من قبضة التنظيم الإرهابى".

وأضاف العبيدى- حسبما نقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية- أن هذه القوات ستنضم إلى أعداد كبيرة تم تجهيزها من الفرقة الـ (15) فى معسكر مخمور، مشيرا إلى أن قوات البيشمركة الكردية "ستكون جزءا مهما من العمليات، علاوة على كافة القوى الأمنية الأخرى والتحالف الدولى، فى إطار عملية تحرير الموصل".

من جانبه، قال رئيس كتلة (متحدون) فى البرلمان العراقى أسامة النجيفى أن اشتراك الحشد الشعبى فى معركة تحرير محافظة نينوى "لا مبرر له"، مضيفا أنه يمكن تدريب أبناء المنطقة النازحين لتحرير المحافظة، بالاشتراك مع الجيش العراقى والتحالف الدولى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن داعش يقصف معسكرا لقوات الشرطة والحشد الشعبى فى "زيلكان" بالموصل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى