الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

"حماس": الحركة أنهت دراسة ورقة المصالحة مع "فتح"

أعلن نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس بفلسطين موسى أبو مرزوق أن حركته أنهت دراسة ورقة المصالحة وتنظر بجدية بالغة لإنهاء الانقسام وتعتبر المصالحة الفلسطينية أولوية وطنية تتقدم فى الأهمية على ما سواها من قضايا.

وقال أبو مرزوق- فى تصريح الاثنين "حتى الآن لم يتم تحديد موعد للقاء المصالحة المزمع عقده بين وفدى من فتح وحماس فى الدوحة، وذلك بسبب سفر الرئيس الفلسطينى محمود عباس فى زيارة خارجية، وضرورة أن تتخذ اللجنة المركزية لحركة فتح قرارا حول مسودة الاتفاق".

وأضاف أن هناك اجتماعا لمؤسسة ياسر عرفات هذا الإسبوع، ونصف أعضاء اللجنة المركزية لفتح أعضاء فى المؤسسة، بالإضافة لاجتماع المجلس الثورى لفتح فى أوائل مارس المقبل.

وكان وفدا "فتح" و"حماس" قد توصلا خلال اجتماع عقد بالدوحة فى 8 فبراير الجارى إلى وضع "تصور عملي" لوضع اتفاقيات المصالحة موضع التنفيذ ضمن جدول زمنى محدد يجرى الاتفاق عليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "حماس": الحركة أنهت دراسة ورقة المصالحة مع "فتح" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى