الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

سفير بروسيا: موسكو والقاهرة يتشاوران يوميا لعودة الرحلات مرة أخرى

أكد السفير المصرى بروسيا محمد البدرى أن الشعب المصرى يتساءل مثل الشعب الروسى متى ستعود الرحلات بين وروسيا مرة أخرى إلى منتجعات الغردقة وشرم الشيخ، مشيرا إلى أن الجانب المصرى والروسى يقومان بالمشاورات يوميا حول هذا الأمر.

وأضاف السفير المصرى فى حوار مع صحيفة "برافدا" الروسية، أنه تشاور مع وزير النقل الروسى، مشيرا إلى أنه تم قطع شوط كبير فى المفاوضات، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات التى من شأنها أن تعيد الطيران الروسى لمصر.

وأشار السفير إلى أنه لا يمكن تحديد الموعد الدقيق لعودة الطيران الروسى لمصر لأنه لا يعرف شخصيا متى سيعود الطيران مرة أخرى، موضحا أنه لا يوجد شروط لعودة الطيران لأن هذه الكلمة فى غير محبوبة، مشيرا إلى أنه يتم تحسين الإجراءات الأمنية فى المطارات ولكن لا يوجد شروط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سفير مصر بروسيا: موسكو والقاهرة يتشاوران يوميا لعودة الرحلات مرة أخرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا