الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

غارات جوية تستهدف طريقا إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة فى حلب


قال المرصد السورى لحقوق الإنسان إن غارات جوية استهدفت أحد آخر الطرق المؤدية إلى مناطق يسيطر عليها مقاتلو المعارضة فى حلب يوم الثلاثاء وذلك بعد يوم واحد من تقديم الولايات المتحدة وروسيا خطة لوقف إطلاق النار يبدأ تنفيذها يوم السبت.

ووصف رامى عبد الرحمن مدير المرصد الغارات الجوية بأنها عنيفة وقال إن من المعتقد أن طائرات روسية هى التى نفذتها، ويربط الطريق المستهدف مناطق يسيطر عليها مقاتلو المعارضة فى حلب بمناطق ريفية غربى المدينة تتيح إمكانية الوصول لمناطق أخرى تسيطر عليها المعارضة من بينها محافظة ادلب.

وأدى هجوم شنه الجيش السورى بدعم من الغارات الجوية الروسية ومقاتلين متحالفين من لبنان وإيران فى وقت سابق من الشهر الجارى إلى قطع أكثر طرق الإمداد مباشرة لمقاتلى المعارضة من المناطق التى تسيطر عليها جماعات المعارضة فى حلب إلى الحدود الشمالية مع تركيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غارات جوية تستهدف طريقا إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة فى حلب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى