الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

مصدر أمنى عراقى: مقتل 21 داعشيا فى الرمادي والكرمة

أعلن مصدر أمنى عراقى فى عمليات الأنبار بالعراق، أن القوات الأمنية قتلت صباح الثلاثاء، 21 داعشيا، فى عمليات على أوكارهم فى الرمادى والكرمة.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى(واع) عن المصدر أن " القوات الأمنية قتلت 12 داعشيا من ضمنهم المدعو (أبو جنات) وخمسة من معاونيه فى منطقة زنكورة قرب مدينة الرمادى"، مضيفا "أنه تم ايضا تدميرعجليتين تحملان أحادية وحرقت دراجة نارية".

وأفاد المصدر بأن "القوات رصدت 9 انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة من عناصر تنظيم داعش، كانوا يحاولون مهاجمة القوات الامنية فى مناطق متفرقة من قضاء الكرمة، شرقى الفلوجة"، مبيناً أن "القوات الأمنية بادرت بإطلاق النار باتجاه الانتحاريين، مما أسفر عن مقتلهم فى الحال".

من ناحية أخرى، أصيب ثلاثة جنود، اليوم، فى انفجار عبوة ناسفة فى قضاء التاجى شمالى بغداد.
وذكر مصدر أمنى أن "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للجيش العراقى فى قضاء التاجى، ما أسفر عن إصابة ثلاثة من أفرادها بجروح "، مضيفا أن " القوات الأمنية أغلقت مكان الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصدر أمنى عراقى: مقتل 21 داعشيا فى الرمادي والكرمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى