الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أمير الكويت يتسلم رسالة خطية من الرئيس الأمريكى


تسلم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ظهر اليوم الثلاثاء رسالة خطية من الرئيس الأمريكى باراك أوباما هنئه خلالها بمناسبة الاحتفال بمرور خمسة وخمسين عاما على ذكرى الاستقلال.

ومرور خمسة وعشرين عاما على ذكرى تحرير دولة الكويت ومرور عشر سنوات على توليه مقاليد الحكم، كما تضمنت الرسالة تأكيد على موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لأمن واستقرار دولة الكويت فى ظل الأوضاع الأمنية غير المستقرة فى المنطقة وعلى أهمية توسعة أطر التعاون بين البلدين والشعبين بما يخدم مصالحهما المشتركة مشيرا إلى أن تسمية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائدا للعمل الإنسانى هو أمر يستحقه للدور الذى يقوم به فى دعم القضايا الإنسانية.. كما أشاد بالدور الفاعل لمجلس الأمة فى ترسيخ أسس الديمقراطية الكويتية ومنح المرأة حقوقها السياسية وهو ما يمثل مثالا يحتذى به فى المنطقة.

وقد قام بتسليم الرسالة سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت دوجلاس سيليمان، وحضر المقابلة نائب وزير شئون الديوان الأميرى الشيخ على جراح الصباح والسفير الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت إدوارد غنيم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمير الكويت يتسلم رسالة خطية من الرئيس الأمريكى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى