الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

ميليشيا متطرفة تعلن اعتقال"التاجورى" أحد زعماء تنظيم "داعش" فى ليبيا


قالت ميليشيا ليبية موالية للحكومة المدعومة من الإسلاميين فى طرابلس إنها اعتقلت زعيم فرع تنظيم الدولة الإسلامية فى مدينة تقع غربى البلاد تعرضت لقصف القوات الأمريكية الأسبوع الماضى.

وقالت قوة الردع الخاصة فى تدوينة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك اليوم الخميس إنها اعتقلت زعيم تنظيم الدولة الإسلامية فى مدينة صبراتة ويدعى محمد سعد التاجورى كما قتلت العشرات من التنظيم فى تبادل لإطلاق النار.

ويعرف التاجورى أيضا باسم أبو سليمان، أضافت قوة الردع الخاصة أنه ارسل من قبل قادة تنظيم الدولة فى سرت - وهى مدينة تقع وسط البلاد يسيطر عليها التنظيم - كى يتولى مهامه فى صبراتة.

وقالت الميليشيا إنها سوف تبث لقطات مصورة لعملية اعتقال واعترافات التاجورى، وحاول تنظيم الدولة السيطرة على صبراتة يوم الأربعاء من خلال اقتحام مقر الأمن وقطع رأس ما لا يقل عن 12 مقاتلا بقوة الردع الخاصة كانوا متواجدين بالداخل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ميليشيا متطرفة تعلن اعتقال"التاجورى" أحد زعماء تنظيم "داعش" فى ليبيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى