الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

إصابة حارس أمن إسرائيلى فى عملية طعن بمستوطنة معالى ادوميم بالقدس


أصيب حارس أمن إسرائيلى بجراح بالغة الخطورة فى عملية طعن وقعت داخل المركز التجارى الكبير "الكنيون" وسط مستوطنة معالى ادوميم شرق القدس المحتلة صباح اليوم الجمعة.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، فى بيان، أن حارس أمن (47 عاما) أصيب بجراح خطيرة فى الجزء العلوى من الجسد فى عملية طعن بمستوطنة معالى أدوميم أحيل على إثرها إلى مستشفى هداسا لتلقى العلاج، مضيفة أن قوات كبيرة من الجيش والإسعاف هرعت إلى المكان وعثرت على الحارس مضرجا بالدماء وهو بحالة بالغة جدا.

وتابعت أنه ووفقا للتحريات والتحقيقات الأولية التى تواصل الشرطة وجهاز الأمن العام "الشاباك" رجحت أن تكون العملية على خلفية "قومية" (فى إشارة إلى أن منفذها فلسطيني) ، وأن المنفذ انسحب من المكان، فيما تقوم قوات كبيرة معززة بمروحية بأعمال البحث عن المنفذ.

وفرضت قوات الاحتلال والشرطة طوقا أمنيا حول مستوطنة معالى ادوميم ومنعت دخول العمال الفلسطينيين إليها حتى نهار يوم الاحد المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابة حارس أمن إسرائيلى فى عملية طعن بمستوطنة معالى ادوميم بالقدس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى