الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

نبيل العربى: نطالب روسيا بدور أكبر فى حل القضية الفلسطينية

أكد نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن التعاون العربى الروسى يمثل ركيزة هامة للدول العربية، مطالبا الإدارة الروسية بدور أكبر فى حل القضية الفلسطينية، باعتبارها عضو فى الرباعية الدولية، خاصة وأن القضية الفلسطينية هى القضية المحورية للدول العربية.

وأضاف "العربى" فى مؤتمر صحفى على هامش مشاركته فى المنتدى العربى الروسى فى موسكو، أنه لا توجد خطوات عملية لتنفيذ قرارات مجلس الامن الخاصة بفلسطين حتى الآن، وأن محاولة تنفيذ قرارات مجلس الأمن كانت فى أمريكا منذ 2014.

وأوضح نبيل العربى، أن هناك فرق بين إنهاء النزاع وإدارة الصراع على الأرض، لافتا إلى وجود طلب مقدم لمجلس الأمن حول وقفالاستيطان على الأراضى المحتلة، واختتم قائلا: "موضوع الإرهاب يهم الدول العربية التى اتفقت على العمل بصورة جماعية لمكافحته بكل ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نبيل العربى: نطالب روسيا بدور أكبر فى حل القضية الفلسطينية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا