الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

محكمة لبنانية تقضى غيابيًا بحبس فضل شاكر لمدة 5 سنوات


قضت محكمة عسكرية لبنانية بالسجن لمدة خمس سنوات غيابيًا على المطرب الفار فضل عبد الرحمن شمندر المعروف باسم "فضل شاكر".

وقضت المحكمة على شاكر أيضًا بغرامة تبلغ 500 ألف ليرة لبنانية وتجريده من حقوقه المدنية، وتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليه فى قضية إجراء مقابلة صحفية تهدف إلى تعكير صلات لبنان بإحدى الدول العربية وإثارة النعرات الطائفية.

يشار إلى أن فضل شاكر كان مرافقًا للإرهابى الموقوف أحمد الأسير قبل وخلال الاعتداءات على الجيش اللبنانى من قبل مجموعة الأسير المسلحة قبل أن يقضى الجيش على المجموعة فيما عرف بأحداث منطقة عبرا فى صيدا بجنوب لبنان فى يونيو 2013.

وفر شاكر مع الأسير عقب قضاء الجيش اللبنانى على المجموعة المسلحة للأخير، ويعتقد بأن شاكر مختبئ فى مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين فى جنوب لبنان، وقد قام بعدة مقابلات تليفزيونية تبرأ فيها من الأسير، فيما تم القبض على الأسير خلال محاولته للهرب إلى إحدى الدول الإفريقية عبر مطار بيروت فى أغسطس من العام الماضي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محكمة لبنانية تقضى غيابيًا بحبس فضل شاكر لمدة 5 سنوات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى