الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

الرئيس الموريتانى يبحث مع عدد من ممثلى البنك الدولى مجالات التعاون القتصادى


بحث الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز مساء أمس الجمعة فى نواكشوط مع عدد من ممثلى الدول الأعضاء فى مجلس إدارة البنك الدولى التعاون بين موريتانيا وهذه المؤسسة الدولية.

وأكدت ساتو سانتالا المتحدثة باسم أعضاء مجلس الإدارة أن المباحثات تطرقت إلى التعاون بين موريتانيا والبنك الدولى، والشراكة القوية بين الجانبين وسبل تفعيل هذه الشراكة.

وأضافت أن الوفد يقوم بزيارة إلى موريتانيا من أجل الحديث مباشرة مع السلطات ومع المستفيدين من البرامج التى يدعمها البنك الدولى فى موريتانيا.

وأكدت أن الزيارة ترمى كذلك إلى الاطلاع على مدى تحقيق هذه البرامج للنتائج المرجوة، مبرزة أن الحديث شمل الفرص الهامة الموجودة فى موريتانيا، وبخاصة فى قطاعات الصيد والزراعة و البيطرة، وكذا التحديات التى تواجه قطاعات التهذيب والصحة والبنى التحتية، باعتبارها قطاعات أساسية لا غنى عنها للقضاء على الفقر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرئيس الموريتانى يبحث مع عدد من ممثلى البنك الدولى مجالات التعاون القتصادى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى