الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

المعارضة السورية:وقف العمليات الحربية قبل تحقيق أى تقدم سياسى "غير واقعى"

قالت معارضة سوريا إن وقف العمليات الحربية قبل تحقيق أى تقدم فى العملية السياسية "غير واقعى وغير موضوعى وغير منطقى".

وأعرب المعارضون عن شكوكهم إزاء الاتفاق الذى أعلن عنه أول أمس بين القوى الكبرى للدفع باتجاه تطبيق وقف لإطلاق النار فى غضون أسبوع واحد.

ومن جانبه، قال ناطق باسم "الجيش السورى الحر" ـ فى تصريح خاص لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) السبت ـ "إننا لا نصدق أن روسيا ستنهى حملتها الجوية المساندة لحكومة الرئيس بشار الأسد، وسنظل نشكك بنوايا الروس".

وبدورها، قالت حركة "أحرار الشام" إنها لن تتوقف عن القتال ما لم يتوقف القصف الحكومى ويعاد فتح المعابر الحدودية الآمنة أمام المدنيين وتخفيف الحصار عن المناطق المحاصرة.

وكانت القوى الدولية قد توصلت فى مدينة ميونخ الألمانية فى وقت متأخر من أول أمس الخميس إلى اتفاق يشمل وقفا لإطلاق النار والسماح بوصول الإغاثة لمستحقيها فى سوريا، ولكن الحكومة السورية ومعارضيها لم يكونوا جزءا من الاتفاق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المعارضة السورية:وقف العمليات الحربية قبل تحقيق أى تقدم سياسى "غير واقعى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى