الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

وزير شئون الخارجية الإماراتى: العلاقات الإماراتية الهندية تشهد ربيعا مبشرا

  • 1/2
  • 2/2

أكد أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتى، أن زيارة الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى للهند هدفها تعزيز العلاقات الثنائية استراتيجيا، مشددا على أن الهند قوة إقليمية مؤثرة.

وقال فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، "زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى الهند عززت العلاقات الثنائية استراتيجياً، ستشهد العلاقة نتائج إيجابية وملموسة تباعا كنتيجة لهذه الصفحة الجديدة، من الطبيعى أن تكون العلاقة مع الهند مميزة، فهى تاريخيا مثمرة، الجديد هو التعاون والتنسيق على المستوى الاستراتيجى والذى يعزز عمقها وتوجهها.

واستطرد قرقاش "استطاع الشيخ محمد بن زايد بإطلاعه وشفافيته أن يبنى علاقة متميزة مع القيادة الهندية، تطور إيجابى على العلاقات الثنائية والتنسيق الإقليمى”، مضيفاً "الهند قوة إقليمية مؤثرة، والعلاقات الاماراتية الهندية تشهد ربيعاً مبشراً، التعاون المشترك واسع المجال وزيارة الشيخ محمد بن زايد تدشن المرحلة".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير شئون الخارجية الإماراتى: العلاقات الإماراتية الهندية تشهد ربيعا مبشرا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى