الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

اشتباكات بين قوات "الأمن المركزى" اليمنى والحوثيين شرق صنعاء

وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن الخاصة المكلفة بحماية السفارة الأمريكية ومسلحين من جماعة الحوثيين فى محيط السفارة بمدينة سعوان شرقى صنعاء باليمن .

ونقل موقع "براقش نت" عن شهود عيان قولهم أن جنود من قوات الأمن الخاصة الأمن المركزى قاموا بقطع الشارع أمام السفارة الأمريكية للمطالبة بصرف مرتباتهم قبل أن يصل مسلحون حوثيين ويشتبكون معهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استنفار وطوارئ بين قوات الأمن التى يسيطر عليها الحوثيون بسبب الخسائر التى لحقت بقواتهم فى مديرية نهم والخوف من تقدم قوات الجيش والمقاومة إلى صنعاء بعد تقدمها فى نهم وتقوم السيارات التى تحمل المدافع الرشاشة بدوريات فى العاصمة بصفة مستمرة وفى أوقات متقاربة.

من ناحية أخرى، قصفت طائرات التحالف العربى ظهر اليوم تعزيزات لمليشيات الحوثيين وصالح بمنطقة نهم.. ودمرت الطائرات ثلاثة أطقم تابعة للمليشيات محملة بالذخيرة فى سوق بنى زتر كانت فى طريقها إلى منطقة نهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اشتباكات بين قوات "الأمن المركزى" اليمنى والحوثيين شرق صنعاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى