الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أخبار اليوم.. الرباط ضيف شرف معرض للكتاب فى دورته الـ48

ركزت أخبار اليوم، حول اختيار اللجنة المنظمة لمعرض الدولى للكتاب ضيف شرف دورته المقبلة، الممتدة من 27 يناير إلى 10 فبراير 2017.

وكان حلمى النمنم، وزير الثقافة المصرى، قد أعلن اختيار ضيف شرف الدورة 48 من المعرض، فى كلمته بحفل ختام الدورة الـ47 من معرض الدولى للكتاب مؤخرا.


كما تناولت أخبار اليوم، تصريحات هنرى لويس فيديى، أستاذ الاقتصاد بجامعة باريس دوفين التى زعم فيها أن الجزائر تحرك آلتها الإعلامية الدبلوماسية ضد منتدى كرانس مونتانا فى الجنوب الذى ينظمه ، مدعيا أن الجزائر تسعى من خلال هذه التحركات لحشر أنفها فى منطقة غير تابعة لها - على حد زعمه.

ورصدت أخبار اليوم، أيضا، ما قاله يعقوب كوهين، المفكر اليهودى الفرنسى من أصل مغربي، إن عملاء وكالة الاستخبارات الإسرائيلية، "الموساد"، نشيطين فى ، وأنهم يركزون أنشطتهم فى المناطق النائية من البلاد، خاصة الجنوب، وشدد على أنهم يحاولون إثارة النعرات الطائفية بين الأمازيغ وباقى المغاربة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار المغرب اليوم.. الرباط ضيف شرف معرض القاهرة للكتاب فى دورته الـ48 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا