الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أخبار السعودية اليوم.. وزير الدولة السعودى يعود إلى الرياض بعد زيارة لمصر

ركزت أخبار السعودية اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار السعودية اليوم غادر مطار الدولى، اليوم السبت، عصام بن سعيد، وزير الدولة السعودى عائدا إلى الرياض بعد زيارة لمصر استغرقت 4 أيام استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث بحثا دعم علاقات التعاون بين والسعودية.

وأكد وزير الدولة السعودى خلال لقائه الرئيس السيسى حرص المملكة على مواصلة تعزيز علاقاتها الاستراتيجية المتميزة مع على جميع الأصعدة الثنائية والإقليمية والدولية مع أهمية الاستمرار فى مواصلة مسيرة العمل المشترك فى إطار المجلس التنسيقى السعودى المصرى، والمضى قدماً فى تنفيذ المشروعات التى يتضمنها عمل المجلس فى مختلف المجالات التى تشمل الإسكان والزراعة والاستثمار والتعليم والثقافة وغيرها.

ومن أخبار السعودية اليوم، قال وزير الخارجية التركى مولود تشاووش أوغلو أن أنقرة والرياض يمكن أن تطلقا عملية برية فى سوريا ضد تنظيم داعش.

وأضاف أن السعودية ترسل طائرات حربية إلى قاعدة فى تركيا لمكافحة التنظيم الإرهابى، ونقلت صحيفتا "ينى شفق" و"خبر ترك" عن جاويش أوغلو قوله بعد مشاركته فى مؤتمر ميونيخ "إذا كانت هناك استراتيجية ضد تنظيم الدولة الإسلامية فسيكون من الممكن حينها أن تطلق السعودية وتركيا عملية برية".

وقال إن السعودية "ترسل طائرات إلى قاعدة انجرليك بتركيا، وأن مسؤولون سعوديون وصلوا للاطلاع على القاعدة، وحتى الآن ليس واضحا كم عدد الطائرات التى ستصل".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار السعودية اليوم.. وزير الدولة السعودى يعود إلى الرياض بعد زيارة لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا