الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أخبار ليبيا اليوم.. إحباط تسلل 10 أشخاص من عدة محافظات إلى ليبيا

ركزت أخبار ليبيا اليوم على العديد من التقارير ، ومن ضمن اخبار ليبيا اليوم، تمكنت قوات الأمن بسيوة فى محافظة مطروح من إحباط تسلل 10 أشخاص من 3 محافظات مختلفة إلى ليبيا عن طريق السلوم، وتم ضبطهم أثناء محاولتهم تسلل الحدود ومغادرة البلاد إلى الأراضى الليبية، بطريقة غير شرعية، عبر الدروب والمدقات الصحراوية.

وتلقى اللواء هشام لطفى، مدير أمن مطروح، اليوم السبت، إخطاراً بضبط 10 أشخاص، وهم 3 من الجيزة و4 من الفيوم و3 من دمياط، أثناء محاولتهم مغادرة البلاد بطريقة غير شرعية إلى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراوية بسيوة، والتحفظ عليهم لحين عرضهم على النيابة المختصة.

ومن أخبار ليبيا اليوم ، يشارك وزير خارجية فرنسا جون مارك إيرو بعد غد الاثنين ببروكسل فى اجتماع مجلس الشئون الخارجية للاتحاد الاوروبى لبحث الاوضاع فى ليبيا وسوريا.

وقال المتحدث باسم الخارجية الفرنسية رومان نادال إن المشاركين سيتناولون الأوضاع على الأرض فى ليبيا غداة الاجتماع الوزارى الذى سيعقد حول هذا الشأن بمدنية ميونخ الألمانية. وحول سوريا، أوضح المتحدث أنه سيتم بحث أخر المستجدات لا سيما بعد مؤتمر لندن حول اللاجئين الذى عقد فى الرابع من فبراير الجارى، مضيفا أن النقاش سيركز على الشق الإنسانى. ومن ناحية أخرى،

كشف نادال أن وزير الخارجية جون مارك ايرو سيلتقى بنظيره اللبنانى جبران باسيل على غذاء عمل وذلك على هامش اجتماع مجلس الشوون الخارجية الأوروبى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار ليبيا اليوم.. إحباط تسلل 10 أشخاص من عدة محافظات إلى ليبيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى