الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أخبار العراق اليوم.. قوات عراقية على الحدود السعودية لمراقبة "رعد الشمال"

تناولت أخبار العراق اليوم، أرسال العراق قوات مسلحة كبيرة إلى الحدود مع السعودية لمراقبة التدريبات العسكرية التى تجريها المملكة مع عدد من الدول المختلفة، كما ركزت أخبار العراق اليوم على زيارة محمد صاحب الدراجى، وزير الصناعة العراقى، للهيئة العربية للتصنيع.
قال محمد صاحب الدراجى، وزير الصناعة العراقى، إن دولته تستهدف تفعيل قرارات اللجنة الاقتصادية العليا، بتنمية العمل الصناعى المشترك بين والعراق، موضحا أن حليف استراتيجى ولديه كامل الاستعداد والترحيب بمعاونة العراق. وأكد الوزير العراقى على هامش زيارته اليوم، الأحد، للهيئة العربية للتصنيع أن دولته تسعى لإقامة مدن صناعية كاملة بالتعاون مع عدة دول، وأن سبب زيارته لمصر واللقاء مع رئيس الوزراء المصرى، وعدد من الوزراء والمسئولين المعنيين، يستهدف إقامة مدينتين صناعيتين مصريتين فى العراق، لافتا إلى أنه سوف يلتقى عدد من رجال الصناعة فى القطاع الخاص، فى عدة مجالات صناعية مختلفة، لبحث إمكانية مشاركتها فى تلك المدن الصناعية.
أفادت مصادر فى وزارة الدفاع الأمريكية بانضمام ميليشيات عراقية، كانت تؤيدها الولايات المتحدة، للقتال إلى جانب القوات الموالية للرئيس السورى بشار الأسد.

أرسل العراق قوات مسلحة كبيرة إلى الحدود مع السعودية لمراقبة التدريبات العسكرية التى تجريها المملكة مع عدد من الدول المختلفة.

وحذر عضو لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان العراقى، ممثل كتلة "ائتلاف دولة القانون" عدنان الأسدى، الأحد 14 فبراير، حذر الرياض من الرد على أى اختراق للأجواء العراقية من قبل الطائرات السعودية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار العراق اليوم.. قوات عراقية على الحدود السعودية لمراقبة "رعد الشمال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا