الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين جنوب وشمالى غزة

فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلى صباح الاثنين، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المزارعين والصيادين الفلسطينيين فى قطاع غزة بفلسطين دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأفادت مصادر فلسطينية محلية أن قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودى شرق مدينة خان يونس جنوبى قطاع غزة فتحت نيران أسلحتها الثقيلة تجاه المزارعين وصيادى الطيور، ولم يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن زوارق الاحتلال أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين وهى على بعد 4 أميال بحرية قبالة سواحل منطقة السودانية شمال غربى مدينة غزة وأجبرتهم على المغادرة إلى شاطئ البحر.

وتستهدف قوات الاحتلال بشكل متكرر الصيادين قبالة سواحل قطاع غزة الممتدة على البحر المتوسط بدعوى تجاوز منطقة الصيد المسموح بها وهى 6 أميال بحرية، كما تستهدف الأراضى الزراعية والمنازل القريبة من الحدود الشمالية والشرقية للقطاع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين جنوب وشمالى غزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى