الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

الجامعة العربية:لا حل عسكرى فى سوريا ولا سبيل غير الحوار بين المعارضة والنظام

أكد السفير أحمد بن حلى، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أنه لا وجود لحل عسكرى فى سوريا، قائلاً: "أقولها صراحة أنه لا وجود لحل عسكرى فى سوريا؛ لأن هذا يشكل تداعيات خطيرة على سوريا والدول المجاورة".

وشدد السفير بن حلى، فى تصريحات صحفية، على هامش اجتماع اللجنة مفتوحة العضوية، اليوم الاثنين، لمناقشة تطوير آليات الجامعة العربية، على أن الحل السلمى هو السبيل الأمثل لإنهاء الأزمة السورية ومعاناة الشعب السورى، بما فى ذلك دفع عجلة الحوار بين النظام والمعارضة إلى الأمام.

ورحب السفير بن حلى بالإعلان عن تشكيل حكومة وفاق وطنى فى ليبيا، مناشدًا كل الأطراف الليبية بدعم حكومة الوفاق ومساندتها كمرحلة انتقالية، من أجل إعادة استقرار الدولة ومؤسساتها، والقضاء على الإرهاب والميليشيات الإجرامية.

وأكد السفير بن حلى، أن جامعة الدول العربية على كافة الاستعداد لتقديم كل ما تحتاجه حكومة الوفاق الليبية؛ لتثبيت أقدامها وبناء ليبيا الحديثة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجامعة العربية:لا حل عسكرى فى سوريا ولا سبيل غير الحوار بين المعارضة والنظام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى