الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

روسيا:جئنا لسوريا بسبب عدم فعالية التحالف الأمريكى ضد الإرهابيين

قال نائب وزير الدفاع الروسى سيرجى ريابكوف الاثنين، أن روسيا أطلقت عمليتها العسكرية فى سوريا لأنها لم تستطع القبول بالإجراءات غير الفعالة التى يتخذها التحالف الأمريكى ضد الإرهابيين.

وأضاف ريابكوف- فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية: "لقد جئنا إلى سوريا باستخدام وسائل الهجوم الجوى على وجه الخصوص، لأننا لم نعد قادرين على التسامح مع الإجراءات غير الوافية أو فى حقيقة الأمر العجز الفعلى للتحالف الذى تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش".

وأشار نائب وزير الخارجية الروسى إلى أن مجموعة الدول صاحبة أسرع نمو اقتصادى فى العالم (بريكس) أظهرت تفاهما لعملية القوات الجوية الروسية فى سوريا، موضحا أن الوكالات المتخصصة فى روسيا وغيرها من الدول الأعضاء بالمجموعة تحافظ على الاتصالات وتبادل المعلومات فى هذا الشأن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن روسيا:جئنا لسوريا بسبب عدم فعالية التحالف الأمريكى ضد الإرهابيين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى