الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

مقاتلات حربية مجهولة تقصف ميناء سرت التجارى الليبى


قصفت مقاتلات حربية مجهولة اليوم الإثنين ميناء سرت التجارى الليبي، فيما سمع أصوات انفجار مدوى بعد دقائق من تحليق لطائرة حربية. حسب مصدر محلى بمدينة سرت، الذى لم يعط مزيدا من التفاصيل.

ويقع الميناء تحت سيطرة عناصر تنظيم داعش منذ مارس 2015 ،إذ يستخدمه لتوريد شحنات من الأسلحة ويصل عبره المقاتلون إلى المدينة.

ويسعى التنظيم إلى تعزيز وجوده فى مدينة سرت بعناصر أجنبية من جماعات موالية فى مناطق أخرى من إفريقيا أو من خلال تجنيد عناصر جديدة للقتال بين صفوفه.

وكانت وسائل إعلام محلية ودولية تناقلت - خلال اليومين الماضيين - نبأ مقتل 4 أشخاص على الأقل، بينهم امرأة وطفلها، فى غارات جوية لطائرات حربية مجهولة على مدينة درنة شرق ليبيا، فيما نفت قيادة سلاح الجو بالقيادة العامة للجيش الليبى صلتها بالقصف الجوى الذى استهدف مدينة درنة شرق البلاد .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقاتلات حربية مجهولة تقصف ميناء سرت التجارى الليبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى