الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

نبيل العربى يدعو البرلمان الليبى للإسراع بمنح الثقة لحكومة الوفاق الوطنى

رحب الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بتشكيل حكومة الوفاق الوطنى الليبى الجديدة، التى أعلن عن تشكيلها من قبل المجلس الرئاسى الليبى، برئاسة فايز السراج، أمس، فى مدينة الصخيرات المغربية.

ودعا الأمين العام مجلس النواب الليبى لسرعة منح هذه الحكومة الجديدة الثقة حتى تتمكن من مباشرة مهامها ،وفقاً لما نص عليه الاتفاق السياسى الذى وقع فى الصخيرات فى ديسمبر الماضى، تحت رعاية الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص مارتن كوبلر.

وناشد الأمين العام جميع الأطراف السياسية الليبية التعاون مع الحكومة الليبية الجديدة، وعدم تضييع الفرصة المتاحة للانطلاق نحو تحقيق الوفاق الوطنى الليبى الذى يشكل الضمانة الأساسية لعودة الأمن والاستقرار إلى ليبيا، والبدء فى مسيرة إعادة البناء وتنفيذ خطوات الحل السياسى المنصوص عليها فى الاتفاق السياسى فى الصخيرات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نبيل العربى يدعو البرلمان الليبى للإسراع بمنح الثقة لحكومة الوفاق الوطنى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى