الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

بالفيديو.. جنود إسرائيليون يعتدون على قعيد فلسطينى ويحتجزون كرسيه المتحرك

كشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية النقاب عن اعتداء وحشى قام به جنود الجيش الإسرائيلى بمدينة الخليل، حيث قام أحد الجنود بضرب قعيد فلسطينى، ودفعه من على كرسيه المتحرك دون أى سبب.

وأضافت الصحيفة أنه أثناء قيام جنود الجيش بقتل فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 15 عاما بالخليل بزعم محاولة طعن جندى إسرائيلى، ومحاولة الأهالى الفلسطينيين الاشتباك مع الجنود بعد رؤيتهم مشهد القتل، مر قعيد بكرسيه المتحرك يبلغ من العمر 50 عاما يدعى ماجد الفحورى.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الجنود اعتدى عليه وقام بدفع الفحورى من على كرسيه المتحرك، فأنقلب من أعلى الكرسى وسط حالة من الغضب انتابت الفلسطينيين.

وأشارت الصحيفة أن الجنود التابعين لقوات حرس الحدود منعوا الأهالى الفلسطينيين من مساعدة الفحورى، وأطلقوا الرصاص المطاطى والقنابل المسيلة للدموع، وقاموا باحتجاز كرسيه المتحرك.


- السجن 15 عاما لضابط بسلاح الجو الإسرائيلى بتهمة الاعتداء الجنسى على ابنتيه
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. جنود إسرائيليون يعتدون على قعيد فلسطينى ويحتجزون كرسيه المتحرك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى