الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

موقع فرنسى: تركيا تريد التدخل بريا فى سوريا لدعم حلفائها


قال موقع "20 مينيت" الفرنسى أمس الاحد أن أحد المسئولين فى الجيش التركى أكد على أن بلاده ترغب فى التدخل العسكرى فى سوريا ولكن بشكل برى، وهو الحل الأمثل لوضع الحلول والنهايات للحرب الأهلية الدائرة، وتحاول تركيا عرض هذا الأمر والتفاوض فيه مع حلفائها.

ووفقاً للموقع الفرنسى ذاته، أضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه "نريد القيام بعدد من العمليات البرية على الأراضى السورية بمساندة مع حلفاؤنا الدوليين"، وأكد " أن تركيا ليس هى البلد التى يمكن أن تشاهد هذه الأوضاع وتقف مكتوفة الأيدى، وبدون تدخل برى قوى، فمن المستحيل التوصل لحل حقيقى لوقف القتال فى سوريا".

وتابع " على الرغم من الرغبة الملحة لتركيا فى التدخل على الأرض لحل الأزمة إلا أن التدخل لا يمكن أن يكون أحادى الجانب، من قبل تركيا فى سوريا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن موقع فرنسى: تركيا تريد التدخل بريا فى سوريا لدعم حلفائها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى