الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

واشنطن تشكك بإمكان وقف اطلاق النار فى سوريا هذا الأسبوع


شككت الولايات المتحدة أمس الثلاثاء بإمكان ارساء وقف لإطلاق النار فى سوريا هذا الاسبوع كما ينص على ذلك اتفاق توصلت اليه فى ميونيخ الخميس الفائت مع الاطراف الرئيسية المعنية فى الازمة السورية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الاميركية مارتك تونر ردا على سؤال بشأن اشتداد حدة القتال فى شمال سوريا "لا اريد ان اقول لكم بشكل حاسم انه" بحلول الموعد المحدد بموجب اتفاق فيينا اى الخميس او الجمعة "سيكون هناك وقف للأعمال العدائية ولكن نحن نعول على انه سيتم احراز تقدم".

وجدد تونر ادانة الولايات المتحدة للقصف الذى طال فى حلب الاثنين مستشفيات ومدارس واوقعت 50 قتيلا مدنيا على الاقل بحسب الامم المتحدة، معتبرا ان هذا "وضع غير مقبول"، مكررا اتهام روسيا بانها "نفذت بعضا من هذه الغارات الجوية" والتى نفى الكرملين اى ضلوع لموسكو بها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن واشنطن تشكك بإمكان وقف اطلاق النار فى سوريا هذا الأسبوع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى