الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

اتحاد الصحفيين العرب يدين مقتل مصور قناة يمنية

قال اتحاد الصحفيين العرب، إن الصحافة اليمنية تعرضت فى الفترة الأخيرة لانتهاكات واعتداءات خطيرة وجرائم قتل واختطاف ضد الصحفيين اليمنيين.

وأضاف الاتحاد، فى بيان له، اليوم الخميس، أن أخر هذه الجرائم كان مقتل مصور قناة "يمن شباب" ، أحمد الشيبانى، برصاص قناص يتبع جماعة الحوثى أثناء مشاركته فى تغطية صحفية بمنطقة الحصب فى مدينة تعز.

وأدان الاتحاد العام للصحفيين العرب، هذه الجريمة النكراء، موضحًا أن أحمد الشيبانى لا ذنب له إلا أنه كان يؤدى عمله وواجبه لإطلاع الشعب اليمنى على حقائق الأمور فى بلدهم.

وأعلن اتحاد الصحفيين العرب، عن تضامنه مع نقابة الصحفيين اليمنيين فى إدانة هذه الانتهاكات الخطيرة ضد الصحفيين فى اليمن ويطالب كافة المنظمات الحقوقية والدولية بإدانة هذه الممارسات القمعية ضد الصحفيين اليمنيين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد الصحفيين العرب يدين مقتل مصور قناة يمنية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى