الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

رئيس الأركان الإسرائيلى:جنود الجيش لا يفكرون قبل إطلاق النارعلى الفلسطينيين

كشفت تصريحات أطلقها رئيس الأركان الإسرائيلى جادى ايزنكوت عن أن الجيش يستخدم أساليب وحشية فى التعامل مع الفلسطينيين وقتلهم بدون أى تفكير.

ونقلت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية تصريحات" ايزنكوت" أطلقها خلال زيارة قام بها أمس الأربعاء لإحدى المدارس فى "بات يام" أن الجيش الإسرائيلى لا يعرف تلك الشعارات التى تقول أنه ينبغى على الجندى أن ينتظر قبل القتل، وأضاف "ايزنكوت" أنه فى حالة تعامل الجيش مع عناصر إرهابية فإنه لا ينبغى عليه الانتظار طويلا فى إشارة منه إلى قتل الفلسطينيين.

وأوضحت الصحيفة أن وزير الدفاع الإسرائيلى موشيه يعلون برر تصريحات" ايزنكوت" حيث قال عندما يتعرض الجنود لمواجهات من الإرهاب يتعرض له المواطنين فإنه ينبغى عليهم اتخاذ قرار سريع فيما يتعلق بموجات الإرهاب على حد زعمه.

تجدر الاشارة إلى أن العشرات من جنود الاحتلال قاموا بقتل العشرات من الفلسطينيين الأبرياء بزعم محاولة طعن أو دهس فلسطينيين، وكان أخرها قيام الجنود بفتح النار على فلسطينية تبلغ من العمر 15 عاما بالخليل بزعم حملها سكين وتنوى طعن جندى من قوات حرس الحدود.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الأركان الإسرائيلى:جنود الجيش لا يفكرون قبل إطلاق النارعلى الفلسطينيين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى