الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

السلطات السودانية تحقق فى فقدان أجهزة اتصال لمنظمة أمريكية بدارفور


فتحت السلطات السودانية تحقيقا فى ملابسات فقدان منظمة الإغاثة الكاثوليكية الأمريكية أجهزة اتصال متطورة بولاية غرب دارفور - غرب السودان .

وحذر تجمع المنظمات الإنسانية الوطنية العاملة بولاية غرب دارفور، منظمات العمل الإنسانى العاملة بالولاية، من مغبة التورط فى أية أعمال إسناد ودعم للتمرد تحت غطاء العمل الإنساني.

وكشف مسئول رفيع بمفوضية العون الإنسانى بغرب دارفور - فى تصريح صحفى اليوم الخميس - أن المنظمة الأمريكية تأخرت بغير مبررات مقنعة فى إبلاغ المفوضية والسلطات المختصة بشأن الفقدان وملابساته على ضوء قانون العمل الطوعى لعام 2006، والاتفاقية الفنية الموقعة مع المفوضية واللوائح المنظمة للعمل الطوعى بالبلاد.

ووفقا للمسئول - الذى رفض الإفصاح عن أسمه - فإن السلطات السودانية، تحقق فى شبهة تواطؤ محتملة مع إحدى الحركات المتمردة فى المنطقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السلطات السودانية تحقق فى فقدان أجهزة اتصال لمنظمة أمريكية بدارفور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى