الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

دمشق ترفض دعوة "ميركل" لإقامة منطقة حظر جوى فى سوريا


أكدت سوريا رفضها التام للتصريحات التى أدلت بها المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتى تضمنت دعوتها إلى إقامة منطقة حظر جوى فى سوريا جملة وتفصيلا، باعتبارها تمثل انتهاكا لسيادتها ووحدة أراضيها وتتناقض مع أحكام القانون الدولى وميثاق الأمم المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر مسؤول فى وزارة الخارجية والمغتربين السورية قوله إن " الحكومة السورية تستغرب تصريحات ميركل التى تنسجم مع ما يطالب به النظام التركى منذ مدة طويلة، بهدف حماية المجموعات الإرهابية وتشجيعها على مواصلة جرائمها ضد الشعب السوري.

وأضاف المصدر أن هذه التصريحات مرفوضة جملة وتفصيلا لأنها تمثل انتهاكا لسيادة سوريا ووحدة أراضيها وتتناقض مع أحكام القانون الدولى وميثاق الأمم المتحدة وتطيل أمد الأزمة فى سوريا ولا تسهم فى إيجاد حل لها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دمشق ترفض دعوة "ميركل" لإقامة منطقة حظر جوى فى سوريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى