الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

أخبار اليوم.. وفد برلمانى مصرى يشارك فى منتدى العدالة الاجتماعية

ركزت أخبار اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار اليوم، غادر مطار الدولى، اليوم الخميس، وفد برلمانى مكون من 10 نواب برئاسة السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، متجهًا إلى على متن الطائرة المصرية للمشاركة فى المنتدى البرلمانى للعدالة الاجتماعية الذى يُعقّد هناك، وذلك بدعوة من ملك محمد السادس.

ومن المقرر مشاركة عدد من المنظمات الدولية والبرلمانات الكبرى فى المنتدى، على رأسهم منظمة الأمم المتحدة وأجهزتها المعنية، ووكالات التعاون الدولى، والاتحاد البرلمانى الدولى والاتحادات البرلمانية الإقليمية، وبرلمانات أخرى، بالإضافة إلى أعضاء مجلسى البرلمان المغربى، والمجالس الدستورية، ومنظمات نقابية ومهنية وهيئات مجتمع.

ومن ضمن أخبار اليوم، توجه ملك محمد السادس، خلال زيارته الرسمية لفرنسا إلى معهد العالم العربى لتقديم مشروع المركز الثقافى المغربى الذى من المقرر بنائه فى العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقاً لصحيفة "بارى ماتش" الفرنسية قام بزيارة "أوزوريس.. أسرار المغمورة" للآثار الغارقة، الذى يعد من أهم المعارض التى يحتضنها معهد العالم العربى بباريس.

كما استقبل الملك محمد السادس، لدى وصوله إلى المعرض، رئيس معهد العالم العربى جاك لانج والسفير المصرى بفرنسا السفير إيهاب بدوى، الذى قدم له الشكر لاختياره زيارة معرض أوزوريس للآثار الغارقة ولحرصه على زيارة هذا المعرض المصرى المهم فى العاصمة الفرنسية.

والتقى ملك خلال الزيارة بالرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند فى قصر الرئاسة "الإليزيه" فى زيارة قصيرة، حيث بحثا الأزمة فى ليبيا، وأجمع الاثنان على ضرورة مطالبة البرلمان الليبى بتنفيذ حكومة وحدة وطنية للخروج من الأزمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار المغرب اليوم.. وفد برلمانى مصرى يشارك فى منتدى العدالة الاجتماعية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا