الارشيف / أخبار عربية / اليوم السابع

مقتل 38 مدنيًا فى غارات للتحالف الدولى على مدنية الحسكة السورية


قال المرصد السورى لحقوق الإنسان اليوم الخميس، إن 38 شخصًا على الأقل قتلوا فى ضربات جوية نفذها التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة فى محافظة الحسكة فى شمال شرق سوريا خلال اليومين الماضيين.

وتنفذ الولايات المتحدة وحلفاؤها ضربات جوية فى المنطقة ضد تنظيم داعش، الذى يسيطر على مناطق من الحسكة لكنه خسر أراض فى الشهور القليلة الماضية لصالح تحالف تدعمه أمريكا يضم وحدات حماية الشعب الكردية القوية.

وتضمن عدد القتلى الذى نشره المرصد 15 شخصًا على الأقل قتلوا عندما أصابت ضربات مخبزًا فى مدينة الشدادى قرب الحدود مع العراق يوم الثلاثاء.

ووفقا للمرصد أدت ضربات جوية أخرى فى ثلاث قرى إلى مقتل 15 شخصا آخرين اليوم الخميس، بينهم ثلاثة أطفال فى حين لقى ثمانية مدنيين آخرين حتفهم فى ضربات بمناطق أخرى. ولم يتسن لرويترز التأكيد على هذه التقارير بشكل مستقل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 38 مدنيًا فى غارات للتحالف الدولى على مدنية الحسكة السورية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى