الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

نكشف : الأحمد - فرج و بسيسو الى الدوحة الاثنين

رام الله - دنيا الوطن
علمت دنيا الوطن ان وفدا فتحاويا سيتوجه يوم الاثنين الى الدوحة للقاء قيادة حماس لبدء البحث العملي لتنفيذ التصور العملي الذي تم الاتفاق عليه مؤخرا .

وقالت المصادر ان الوقد يرأسه عزام الاحمد وبعضوية ماجد فرج - صخر بسيسو .

في السياق كشف القيادي في حركة فتح، د. عبدالله أبو سمهدانة عن بدء الجولة الثانية من لقاءات الدوحة، بين حركتي فتح وحماس، خلال اليومين القادمين.

وقال أبو سمهدانة  بحسب وكالة شمس المحلية ، اليوم الجمعة: هناك جلسة جديدة بين فتح وحماس في العاصمة القطرية (الدوحة)، ستوضع خلالها النقاط على الحروف وتوضح فيها كل الآليات التي سيتفق عليها".

وأكد على أن هناك نوع من التوافق على ما تم التشاور حوله خلال الجولة السابقة، مشيراً إلى أن اللقاء القادم سيتم يوم الإثنين 22 من الشهر الجاري.

وأوضح القيادي الفتحاوي أنه سيتم خلال اللقاء الحديث عن تشكيل حكومة وحدة وطنية؛ لوضع اللمسات الأخيرة حول هذا الأمر، منوهاً إلى أنه سيتم التباحث أيضاً في موضوع الانتخابات حال تشكيل حكومة الوحدة، بحسب أبو سمهدانة.

وأشار إلى أن وفد فتح برئاسة عزام الأحمد وصخر بسيسو بالإضافة إلى ماجد فرج، سيتوجه إلى الدوحة خلال الساعات القادمة، معرباً عن أمله نجاح هذه اللقاءات.  

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نكشف : الأحمد - فرج و بسيسو الى الدوحة الاثنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى