الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

مصطفى البرغوثي: ممارسات الجيش الاسرائيلي فاشية و رواياته كاذبة

رام الله - دنيا الوطن
وصف د. مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عمليات الإعدام الميداني التي نفذها الجيش الاسرائيلي ضد الشبان الفلسطينيين بالممارسات الفاشية المتوحشة و حذر وسائل الاعلام من تصديق الروايات الاسرائيلية وتكرارها ، واكد ان معظم عمليات الإعدام الميداني كما جرى في القدس و بيت فجار و الخليل جرت دون مبرر او سبب و ان هدفها إرهاب الشباب الفلسطينيين و التنكيل بهم.

و قال البرغوثي ان من واجب كل دولة تدعي احترام حقوق الانسان ان تفرض عقوبات ضد نظام التنكيل الاسرائيلي بعد المشاهد الفاضحة التي وثقها ونشرها الاعلام لعمليات الإعدام الميداني و التنكيل بالمدنيين العزل بما في ذلك المعاقين منهم.

و أضاف ان من المؤسف و المريع ان تحاول بعض الحكومات مثل الحكومة البريطانية التستر على هذه الممارسات بفرض عقوبات على من يدعو لمقاطعة المعتدين بدل معاقبة جنود الجيش الاسرائيلي الذي يقتل بوحشية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصطفى البرغوثي: ممارسات الجيش الاسرائيلي فاشية و رواياته كاذبة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى