الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

دفاع مدني عناتا ينقذ شاحنة من الإحتراق على طريق الكسارة شرق القدس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رام الله - دنيا الوطن
 أخمدت طواقم مركز دفاع مدني عناتا في محافظة القدس اليوم السبت 20/2/2016 ، النيران التي نشبت بالإطارات الخلفية لشاحنة "قاطرة ومقطورة" تحمل حفار "باجر كبير" على الطريق المحاذي لبلدة عناتا الكسارة شرقي القدس .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن النيران نشبت بإطارات الشاحنة الخلفية أثناء سيرها على الشارع المذكور ؛ فهرع الطاقم وعمل على سيطرته وإخماده للنيران زمنع إمتدادها لغرفة السائق والمقطورة ، فوصل الطاقم في البدايات الأولى لإشتعال النيران في الشاحنة .

ويهيب مدير الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد الحجار بسائقي الشاحنات تفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وتفقد المكابح وغيرها ودعا إلى عدم إجراء تعديلات على الشبكة الكهربائية في المركبة الآ من خلال الجهات المختصة والإنتباه لتوصيلات خطوط الكهرباء وأسلاك الشبكة في المركبات والتقيد وتطبيق إجراءات وخطوات الوقاية والسلامة العامة للحفاظ على المال والممتلكات والأنفس .

كما وأكد على المواطنين ضرورة الاتصال السريع على هاتف الطوارئ وعمليات الدفاع المدني "102" فور وقوع الحدث وذلك بهدف التقليل من زمن الوصول إلى المكان مما يقلل من حجم الخسائر الحرص على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم .

52acdbdb78.jpg

611964cc53.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دفاع مدني عناتا ينقذ شاحنة من الإحتراق على طريق الكسارة شرق القدس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى