الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الاحتلال يعتقل شاب بعد الاعتداء عليه ووالده في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال بعد ظهر السبت شابا، بعد تعرضه ووالده للضرب المبرح من جانب المستوطنين وجنود الاحتلال، في حارة جابر بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وبحسب "صفا" فإن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على المواطن اسحق جابر (45 عاما) ونجله عزات (20 عاما)، قبل اعتقال الأخير ونقله إلى مركز شرطة "جعبرة" القريب من مستوطنة "كريات أربع".

وأشارت إلى أنّ عشرات المستوطنين نفذوا هجمات وتعديات واستفزازات بحق المواطنين في حارة جابر وواد الحصين وواد النصارى، في المكان المسمّى "طريق المصلين" الرابط بين مستوطنة "كريات أربع" والمسجد الإبراهيمي، والذي يسلكه كلّ يوم سبت مئات المستوطنين وسط الأحياء السكنية الفلسطينية بحراسة أمنية مشددة من جانب قوّات الاحتلال.

ومنذ ساعات الليلة الماضية، كثّف جنود الاحتلال من ممارساته القاضية باحتجاز الشّبان على الجدران، وتفتيشهم بشكل مذلّ ومهين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل شاب بعد الاعتداء عليه ووالده في الخليل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى