الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

قراقع: إتفاق وشيك بخصوص الأسير القيق لكن نخشى تراجع سلطات الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
كشف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، عن إمكانية توقيع اتفاق لإنهاء معاناة الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 88 يوماً، ونقله للعلاج في إحدى المستشفيات الفلسطينية، في الـ24 ساعة القادمة.

وقال قراقع في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت: "أن الرئيس محمود عباس كثف اتصالاته مع رؤساء العالم ومنظمات حقوق الإنسان الدولية للضغط على حكومة الاحتلال الاسرائيلية للإفراج عن الأسير محمد القيق، وانهاء اعتقاله الإداري، ونقله للعلاج في إحدى المستشفيات الفلسطينية."

ورأى قراقع أن حكومة الاحتلال تحكم على القيق بالموت البطيء، لافتاً إلى عدم السماح لذويه بزيارته. معربا عن خشيته من حدوث مواقف غير ، بسبب تعنت حكومة الاحتلال وأجهزتها الرافضة لاطلاق حريته.

  وأضاف قائلا: أن الوضع الصحي للصحفي الأسير القيق إزداد سوءاً في الأيام الأخيرة، وهو في حالة حرجة جداً، مشيراً إلى محاولات حقيقية وجدية من اطلاق حريته في 21-5-2016 وهو يوم إنهاء مدة اعتقاله الإداري.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قراقع: إتفاق وشيك بخصوص الأسير القيق لكن نخشى تراجع سلطات الاحتلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى