الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

صائب عريقات : اذا ترشّح مروان البرغوثي للرئاسة سأكون أول من يدعمه .. و"دحلان" خرج من الساحة السياسية الفلسطينية

رام الله -متابعة دنيا الوطن
اعتبر صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ان اي من سيخلف الرئيس محمود عباس سيأتي من خلال صناديق الاقتراع .

وحول مروان البرغوثي أكد عريقات خلال لقاء مطول مع DW الالمانية انه الاكثر شعبية ويتفوّق علينا جميعا (يقصد اعضاء المركزية والتنفيذية) مفجراً تصريحا هو الاول من نوعه :"لو قرر مروان البرغوثي الترشح للرئاسة سأكون أول من يدعمه".

واضاف عريقات :"مروان قائد وطني - ضحى بعمره كله من أجل فلسطين - ويستحق اذا ما رغب في الترشيح سأدعمه".

وحول محمد دحلان اعتبر عريقات ان "دحلان" خرج من الساحة السياسية الفلسطينية وليس مطروحا الان وقال :"من سياتي لقيادة الشعب الفلسطيني سيكون من صناديق الاقتراع لا من قوى اقليمية ولا قوى خارجية " ردا على دعم دولة الامارات له كما سأله المذيع.

وفي خضم اللقاء دعا عريقات الى تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية مؤكدا انه لا يمكن ان تعود دولة فلسطين الا بتحقيق الوحدة الوطنية وتحديد العلاقة مع اسرائيل .

ويزور عريقات المانيا والتقى وزير الخارجية فيها امس .


d5a9d99865543451.FLV
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صائب عريقات : اذا ترشّح مروان البرغوثي للرئاسة سأكون أول من يدعمه .. و"دحلان" خرج من الساحة السياسية الفلسطينية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى