الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

وحدة دعم وإسناد الشمال تنقذ أربعة إصابات في حادث سير جنوب جنين

رام الله - دنيا الوطن
أنقذت طواقم وحدة وإسناد الشمال في الدفاع المدني بمحافظة جنين اليوم السبت 20/2/2016 ، أربعة إصابات من حادث سير تصادم بين مركبتين على الشارع الواصل بين بلدتي جبع وصانور جنوب جنين .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت الى مكان الحادث وعملت على تحرير الإصابات من داخل مركبتين في الحادث المذكور ، وتقديم الإسعاف الأولي لهم جنباً إلى جنب مع طواقم إسعاف الهلال الأحمر التي نقلتهم بعدها للمشفى ، ومن ثم عمل الطاقم على تأمين المركبات وإزالة الزجاج والزيوت وتأمين حركة المرور على الطريق أصولاً ، فحيثيات الحادث وقعت بعد تصادم مركبتين جيب من نوع كيا وهونداي .

هذا ويهيب مدير وحدات الدعم والإسناد في الدفاع المدني العقيد محفوظ حنايشة بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وعمل الصيانة الدورية للمركبات والتأكد من فعالية المكابح وذلك للتقليل من وقوع الحوادث والتخفيف من اثارها .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وحدة دعم وإسناد الشمال تنقذ أربعة إصابات في حادث سير جنوب جنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى