الارشيف / أخبار فلسطينية / الوطن

الفدائي للبراعم برعاية الوطنية موبايل

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقل الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، رعايتها للمنتخب الفلسطيني الفدائي للبراعم تحت سن (14 عاما) المشارك في المهرجان الإقليمي الآسيوي المقرر في السعودية في الفترة ما بين 22-29/2/2016.

ووقع الاتفاقية عن جانب شركة الوطنية موبايل مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، وعن جهة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمين عام الاتحاد السيد عبد المجيد حجة، وذلك في استاد أريحا الدولي لكرة القدم.

وفي هذا السياق، قال القواسمي إننا فخورون وسعداء برعايتنا للمنتخب الفلسطيني للبراعم الذي سيمثل فلسطين ويرفع علمنا عاليا في المهرجان الكروي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، وإننا على قناعة تامة بأنهم سيمثلوننا أفضل تمثيل.

وأضاف أن رعاية الوطنية موباييل للفدائي للبراعم جاء إيمانا منها بأهمية الأطفال الصغار، لأنهم سيكونون مستقبل كرة القدم الفلسطينية، وعلينا الاعتناء بهم ودعمهم كما ندعم أندية المحترفين أبطال فلسطين الذين شرفونا ورفعوا رؤوسنا عاليا في المحافل المحلية والإقليمية.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية، ونسعى من خلال شراكتنا مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى تواجد الشركة في معظم المحافل الرياضية، وتقديم المساعدة والمساهمة في كافة الأمور التي يمكن لنا أن نضع فيها بصمتنا، وهذه الشراكة ستستمر، ونحن في الوطنية موبايل بدأنا نشاطاتنا الرياضية برعاية أهم وأكبر بطولة كروية فلسطينية وهي دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

بدوره، أعرب حجة عن شكره للوطنية موبايل على دعمها ورعايتها المستمرة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمختلف الأشكال والألوان، وآخرها رعاية منتخب البراعم الذي سيشارك نهاية الشهر الجاري في المهرجان الإقليمي الآسيوي المقرر في السعودية.

وأضاف أن هؤلاء البراعم هم منتخب فلسطين الأول في المستقبل الذين سيمثلون فلسطين في المستقبل، واليوم سيمثلوننا أفضل تثميل في السعودية، نتنى لهم التوفيق والفوز بمراكز عالية في هذ المهرجان الكروي المهم.

وأكد أن الفدائي للبراعم محظوظ جدا لوجود من يتبناه ويرعاه مثل الوطنية موبايل، الأمر الذي لم يحظى به الأول عندما كانوا صغارا، وكلنا أمل بأن يكونوا على قدر المسؤولية التي تقع عليهم، مجددا شكره للوطنية موبايل على دعمها المتواصل للاتحاد وأندية المحترفين.

 
يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، وراعي ناديي شباب الظاهرية وأهلي الخليل المشاركان في دور المجموعات ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفدائي للبراعم برعاية الوطنية موبايل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا